&أصبح مستقبل النجم الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان غامضاً مع ناديه الإيطالي وبات رحيله عن ملعب جوزيبي مياتزا مطروحاً بقوة في نهاية الموسم الحالي.

وقال خبير سوق الانتقالات الإيطالية والصحفي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو أن إدارة إنتر ميلان أصبحت مقتنعة بإمكانية رحيل الدولي الكرواتي الشاب عن النيراتزوري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضاف دي ماريزيو أن إدارة النادي الإيطالي لن تقبل بمغادرة كوفاسيتش إلى أي نادٍ آخر بمبلغ مالي يقل عن 30 مليون يورو تدخل خزينة إنتر ميلان.
&
وأشار خبير الانتقالات الشهير أن ريال مدريد الإسباني يعد أكثر الأندية الأوروبية التي قد تظفر بخدمات الدولي الكرواتي الشاب الذي استقر تقريباً على الرحيل عن ناديه الإيطالي في الصيف المقبل.
&
وتوقع دي ماريزيو أن يكون اتفاقاً ما قد تم بين إدارة ريال مدريد والنجم الكرواتي الموهوب البالغ من العمر 20 عاماً يقضي برحيل كوفاسيتش عن جوزيبي مياتزا والانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
ورأى خبير الانتقالات العالمي أن إتمام صفقة كوفاسيتش لمصلحة النادي الملكي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة سيكون أقرب للمستحيل وسط توقعات أن يحسم فلورنتينو بيريز صفقة الدولي الكرواتي في نهاية الموسم الجاري.
&
ويعد كوفاسيتش أحد أبرز لاعبي إنتر ميلان على الرغم من سنه الصغير وبات مستهدفاً من كبار الأندية الأوروبية حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة حاول التوقيع معه في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية الماضية.
&