قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد نادي يوفنتوس الإيطالي إلى محاولة الحصول على خدمات الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب حالياً مع مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن يوفنتوس كان يتابع المهاجم الدولي الكولومبي فالكاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما كان ضمن صفوف نادي الإمارة الفرنسية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النمر الكولومبي فضل التوقيع للشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
&
وأشارت إلى أن إدارة فريق السيدة العجوز بدأ في الفترة الحالية من الانتقالات الشتوية متابعة فالكاو الذي يقترب عقده من النهاية مع فريق ملعب أولد ترافورد في ختام الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن هناك أنباء متضاربة حول رغبة مانشستر يونايتد في الإبقاء على المهاجم الكولومبي داخل مسرح الأحلام أو عدم تجديد عقده وشرائه بصورة نهائية في نهاية الموسم.
&
وأوضحت أن تألق فالكاو في المباريات الأخيرة مع اليونايتد في الدوري الانكليزي وإحرازه هدفين في شباك أستون فيلا وستوك سيتي قد تدفع المدرب الهولندي لويس فان غال للحصول على خدماته نهائياً.
&
وأكملت أن مهاجم منتخب كولومبيا غاب عن مباريات كثيرة عن صفوف الشياطين الحمر في بداية الموسم الجاري بسبب الإصابة التي منعته أيضاً من المشاركة في مونديال البرازيل الصيف الماضي.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مهووس للغاية بالتعاقد مع فالكاو وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو وقد يضحى بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما من أجل التواجد بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.
&