&تعاقد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مع حارس برشلونة الإسباني السابق فيكتور فالديس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة موسم ونصف.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد وقعت عقداً مع الحارس الدولي الإسباني السابق فيكتور فالديس من أجل الدفاع عن عرين الشياطن الحمر بداية من الشهر الجاري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي أنهت الجدل الذي أثير حول حارس برشلونة السابق وضمته إلى فريق ملعب أولد ترافورد بصفة رسمية بعقد يمتد لثمانية عشر شهراً.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد سوف يقوم بالإعلان رسمياً عن صفقة التعاقد مع فيكتور فالديس في الساعات والأيام القليلة المقبلة.
&
ولفتت إلى أن فالديس كان قد عاني مع برشلونة من إصابة قوية في أربطة الركبة في الموسم الماضي أجبرته على عدم المشاركة مع إسبانيا في مونديال البرازيل.
&
وأوضحت أن فالديس كان قريباً من الدفاع عن ألوان موناكو الفرنسي لكن الأخير رفض إتمام الصفقة بحجة فشل الحارس في اجتياز الفحوصات الطبية.
&
كما رفض فالديس الخضوع لفترة تجربة في ليفربول بطلب من المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز لينتقل للتدرب مع مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال منذ شهر أكتوبر الماضي حتى قراره بضمه إلى مسرح الأحلام بعقد يمتد لصيف عام 2016.
&