&أكدت تقارير إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني وضع الحارس الإسباني فيكتور فالديس حارس برشلونة السابق ضمن خياراته لتعزيز خط &حراسة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

&وكان غوارديولا قد أوضح في تصريحات صحفية أنه يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد ينافس حارس الفريق الأساسي الألماني مانويل نوير على حراسة مرمى الفريق .
&
وكشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية بأن مدرب العملاق البافاري الإسباني بيب غوارديولا يعرف تمام المعرفة بإمكانيات فيكتور فالديس بعدما اشرف على تدريبه في صفوف برشلونة من عام 2008 وحتى عام 2012 ، مما يجعله راغباً بالتعاقد معه بدء من الموسم المقبل .
&
وبحسب الصحيفة أن غوارديولا يرغب بوجود منافس حقيقي لحارس الفريق الإساسي مانويل نوير ، ويرى في فالديس الرجل المناسب لهذه المهمة ، غير أن العائق الأبرز الذي يهدد الصفقة بالفشل هو رفض فالديس بأن يكون الحارس الثاني للفريق بعد نوير ، فضلاً على &البايرن لن يكون عرضه المالي بنفس السخاء الذي قدمه موناكو الفرنسي .
&
وكانت عملية انتقال فيكتور فالديس لصفوف موناكو الفرنسي قد فشلت لعدم تخطيه الفحص الطبي نظير تعرضه للإصابة وعدم تعافيه منها ، بحسب ما أعلن نادي الإمارة الفرنسية مطلع شهر يوليو الجاري .
&
الجدير ذكره بأن فالديس &لازال يحاول التعافي من الاصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة الموسم الماضي مع ناديه السابق برشلونة والذي انتهى عقده معه في شهر يونيو الماضي.
&