قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل قطبا مدينة مانشستر الإنكليزيان في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية أن ناديا مانشستر يونايتد وجاره السيتي يستعدان للدخول في صراع شرس من أجل التوقيع مع المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الشبكة الرياضية الإيطالية أن الناديان الإنكليزيان ينتظران رحيل أنشيلوتي عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من أجل فتح محادثات جدية لانتدابه إلى ملعب أولد ترافورد أو الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن تحرك قطبي مدينة مانشستر يأتي بعد التقارير الصحفية التي تتحدث عن نية رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الإطاحة بكارلو أنشيلوتي وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتولى تدريب فريق الكاستيا في النادي الملكي وضع كامل الثقة فيه كمدير فني للفريق الأول.
&
ولفتت إلى أن جانب كبير من جماهير ريال مدريد تحمل المدرب الإيطالي المخضرم مسؤولية تراجع نتائج الفريق الملكي منذ بداية العام الحالي وتحديداً عقب الفوز بكأس العالم للأندية في المغرب أواخر العام الماضي.
&
وأوضحت أن الهزائم المتتالية أمام أتلتيكو في دربي العاصمة الإيطالية في مسابقات كأس السوبر المحلية والليغا وكأس الملك من أهم الأسباب التي تحمل أنشيلوتي مسؤولية فشل الفريق في الفترة الأخيرة.
&
وأكملت أن الإيطالي أنشيلوتي يمتلك خبرة في الدوري الإنكليزي حيث سبق له تولي تدريب تشلسي وأحرز معه عدة ألقاب محلية من بينها لقب "البريمير ليغ".
&