&يستعد بول كليمنت مساعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لخوض تجربته الأولى كمدرب في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب المساعد لكارلو أنشيلوتي في ريال مدريد مرشح بقوة لتدريب كريستال بالاس الانكليزي خلفاً للمقال نيل وارنوك بسبب سوء النتائج.
&
وأضافت تلك التقارير أن بول كليمنت يستعد لتولي مهمة المدير الفني لكريستال بالاس في الفترة المقبلة بعد فترة طويلة من العمر كمدرب مساعد للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى كليمنت كان قريباً من تدريب وست هام يونايتد في الموسم الماضي لكنه قرر الاستمرار مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن كليمنت عمل مساعداً لأنشيلوتي في تشلسي الانكليزي وحققا لقبي الدوري الانكيزي وكأس الاتحاد ثم رافقه في باريس سان جيرمان وتوج معه ببطولة الدوري الفرنسي.
&
ورحل مع أنشيلوتي عندما قرر التوقيع مع ريال مدريد وحقق بداية مثالية بالتتويج بأربع بطولات في عام 2014 أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
&
ويبدي كليمنت حماسة قوية لكي يكون الرجل الأول كمدرب حيث يفكر جدياً بتولي المهمة للمرة الأولى في مشواره التدريبي مع كريستال بالاس الذي يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة بالدوري الانكليزي.
&