قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي أرسنال الانكليزي في التفكير بصورة جدية في التعاقد مع مدرب جديد لقيادة المدفعجية بعد الخسارة الجديدة لفريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر في البريمير ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة أرسنال بدأ تبحث عن مدرب فني جديد لخلافة الفرنسي أرسين فينغر في قيادة الفريق اللندني بعد التعثر الجديد أمام سوانسي سيتي بنتيجة 1/2 في الجولة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يضع عينه على بول كليمنت مساعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد لتولي مهمة تدريب المدفجية.
&
وأشارت إلى أن كليمنت البالغ من العمر 42 عاماً لديه خبرة كبيرة في الدوري الانكليزي حيث تولي تدريب أندية تشلسي وفولهام وبلاكبيرن كمدرب مساعد.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن كلمينت فضل مواصلة مشواره مع أنشيلوتي كمدرب مساعد في ريال مدريد على تولي منصب المدير الفني لناديي ويست بروميتش ألبيون وبرايتون الانكليزيين.
&
وكان مساعد كارلو أنشيلوتي قد كشف في تصريحات صحفية سابقة عن اعتزامه العمل كمدير فني في الفترة القليلة المقبلة ما يشير إلى إمكانية ترأس الجهاز الفني في أرسنال لخلافة الفرنسي المخضرم أرسين فينغر.
&
&