أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اسفه الشديد لخسارة فريقه الكبيرة وبرباعية نظيفة أمام جاره وغريمه اتلتيكو مدريد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الروخي بلانكوس استحق الفوز بجدارة.
&
وكان اتلتيكو مدريد حامل اللقب قد حسم من جديد دربي العاصمة بفوز كاسح وتاريخي على ضيفه وجاره ريال مدريد المتصدر 4-صفر، ليرفع رصيده الى 50 نقطة وتساوى نقاطا مع برشلونة مقدما للاخير خدمة كبيرة لتقليص الفارق الى نقطة واحدة مع غريمه في خال فوزه اليوم على مضيفه اتلتيك بلباو.
&
واعترف المدرب الإيطالي بأن تلك المباراة هي الأسوأ بالنسبة له منذ إشرافه على ريال مدريد، وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "اتليتكو استحق الفوز فلقد لعبوا بشكل افضل في كل الجوانب، كانوا أفضل في الالتحامات والقتال على الكرة والروح . انا اسف لهذه الخسارة، وسنحاول تجنب تكرار ذلك في المباريات الأخرى.
&
وأضاف "لعبنا بشكل سيء، لم يكن هناك أي لاعب قدم مباراة بشكل جيد، لقد فشلنا جميعا، لقد لعب اتليتيكو أفضل منا بكثير".
&
وتابع المدرب الإيطالي "أنا اتحمل مسؤولية تلك الخسارة، أعتقد أن هذه اسوأ مباراة لي منذ إشرافي على ريال مدريد، لكن يجب أن أحافظ على هدوئي وتركيزي من أجل تصحيح الأوضاع، لقد لعبنا مباراة سيئة للغاية، ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين".
&
وزاد "لن أنسى هذه المباراة، لكننا سندرس كل الأخطاء التي ارتكبناها ومعالجتها، الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث واولهم المدرب".
&
وختم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: "لم نضغط بشكل جيد ولم نستحوذ على الكرة ولم تكن لدينا اي فرص على المرمى، كانوا أفضل في كل شيء في هذه المباراة، والأفضل عادة ما يفوز، ولكن الموسم طويل جدا، هذه ليست النهاية".
&