قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في حيرة من أمره بعد عودة نجمه الويلزي غاريث بيل من الإصابة التي لحقت به في العضلة الكمثرية قبل أسابيع قليلة.

وذكرت شبكة ABC الإسبانية أن المدرب الإيطالي يعيش حيرة حقيقية بعد تعافي غاريث بيل من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الكمثرية وجهوزيته البدنية للمشاركة في المباريات في جميع المسابقات.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم أنشيلوتي يفاضل بين الإسباني إيسكو والكولومبي خاميس رودريغيز للتواجد بجانب الثلاثي الشهير كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما في خط الهجوم.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي لا يعتزم المساس بالثنائي الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش في محور الارتكاز فضلاً عن ثلاثي الهجوم "BBC" ليصبح الخيار منحصراً بين إيسكو وخاميس لتواجد أحدهما أساسياً وبقاء الآخر احتياطياً.
&
وكان أنشيلوتي قد دفع بغاريث بيل كلاعب بديل في مباراة ريال مدريد وليفربول في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو فيما لعب إيسكو أساسياً أمام ليفانتي وبرشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني وليفربول في أنفيلد رود وقدم أداء رائعاً أشاد به الجميع في وسائل الإعلام الإسبانية.
&