&وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ الفريق الملكي كأبرز الأهداف في العام الجديد 2015.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي البارع أثبت قدراته التدريبية بشدة في عام 2014 حيث توج مع ريال مدريد بأربع بطولات هي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم تمكن من تحقيق 22 انتصاراً متتالياً في المباريات الرسمية في مختلف البطولات كان آخرها الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة النهائية لمونديال الأندية بهدفين نظيفين أحرزهما سيرجيو راموس وغاريث بيل.
&
وأشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي وضع الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ ريال مدريد والمرة الثانية على التوالي كأبرز الأهداف للفريق الملكي في عام 2015.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي الشهير يطمح بأن يصبح أول مدرب في التاريخ يحقق أربعة كؤوس أوروبية بعد الفوز بلقبين مع ميلان الإيطالي ولقب ثالث مع ريال مدريد في عام 2014.
&
وأوضحت أن أنشيلوتي قام بتهدئة الأوضاع المشتعلة داخل غرفة خلع الملابس في ريال مدريد وتمكن من حل المشاكل والخلافات التي كانت تدب في عهد المدرب البرتغالي الشاب جوزيه مورينيو.
&
وأكملت أن المدرب الإيطالي كان دبلوماسياً مع وسائل الإعلام والصحافة وتمكن من الرد على الانتقادات التي وجهت إليه بتحقيق الانتصارات المتتالية في كافة المسابقات والتتويج بالألقاب والبطولات.
&
&