&يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة كروزيرو البرازيل من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل لاعبها الشاب لوكاس سيلفا خلال الانتقالات القادمة.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالي أن الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أرسل نجم ميلان السابق سيرجينيو من أجل متابعة لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي وإعداد تقرير مفصل عن حالته البدنية والفنية.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن النادي الملكي يريد تدعيم صفوفه باللاعب البرازيلي الموهوب في ظل اقتراب رحيل النجم الألماني سامي خضيرة عن ملعب سانتياغو برنابيو واللعب لأحد الأندية الإنكليزية الشهيرة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
&
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد وصفت سيلفا بأنه سيمثل تعزيزاً هائلاً لخط وسط ريال مدريد في حال إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في يناير المقبل كونه يعد من المواهب الكروية الصاعدة في قارة أميركا الجنوبية وسيكون البديل المناسب للألماني سامي خضيرة الذي يستعد للعب في البريميرليغ.
&
ونوهت الصحيفة الإسبانية إلى تألق لوكاس سيلفا مع منتخب البرازيل تحت 20 عاماً في بطولة تولون في الصيف الماضي مما جعل مدرب المنتخب الأول كارلوس دونغا يتعرض لانتقادات كبيرة من وسائل الإعلام والمحللين بسبب عدم استدعائه لقائمة السيليساو في الجولة الآسيوية الأخيرة التي خاضها في مباراتي الأرجنتين واليابان.
&
وإلى جانب ريال مدريد، هناك ناديا مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزي وإنتر ميلان الإيطالي أبدت اهتمامها بالحصول على النجم البرازيلي الشاب ومحاولة التوقيع معه قبل ارتفاع قيمته السوقية.
&