قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتألق إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن حارس مرمى الفريق الملكي إيكر كاسياس يتألق بصورة لافتة في الآونة الأخيرة وأصبح ينقذ كرات صعبة للغاية في مختلف المسابقات.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن قائد ريال مدريد تمكن من صد ركلتي جزاء في الأسبوع الأخير الأولى كانت ضد ألميريا ضمن مباريات الليغا فيما كانت الثانية أمام كروز أزول المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يقف وراء تألق كاسياس مع ريال مدريد وعودة الأخير إلى مستواه المعهود بسبب سياسة المدير الفني منذ قدومه مدرباً لفريق ملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2013.
&
ولفتت الشبكة المدريدية إلى أن أنشيلوتي منح الحارس الكوستاريكي الجديد كيلور نافاس فرصة حراسة مرمى ريال مدريد في عدة مباريات خلال الموسم الحالي لزيادة المنافسة مع القائد إيكر كاسياس وتحفيز الأخير لبذل المزيد من الجهد والتألق في لقاءات الليغا ودوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت الشبكة الشهيرة أن القديس كاسياس تخوف في الفترة الماضية من فقدان مكانته الأساسية في تشكيلة المنتخب الإسباني حيث يبذل الكثير من الجهد والعرق للبقاء أساسياً مع الماتادور والتغلب على الشاب ديفيد دي خيا الذي يتألق بشكل كبير مع فريقه الانكليزي مانشستر يونايتد في الموسم الجاري.
&