تغاضى إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن ذكر منافسه التقليدي برشلونة ضمن الأندية المرشحة للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

وقال كاسياس لصحيفة ريكورد المكسيكية إن المنافسة شرسة ومحتدمة للغاية في الدوري الإسباني مع برشلونة وحامل اللقب أتلتيكو مدريد.
&
وأضاف القديس أن فريقه ريال مدريد يقوم بالأشياء المطلوبة منه بالطريقة الصحيحة معرباً عن قناعته أن الحسم لن يكون سوى في الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية.
&
وفي دوري أبطال أوروبا، أوضح كاسياس أنه استناداً على أداء الفرق في النسخة الماضية سيكون أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ الألماني أبرز منافسي ريال مدريد على اللقب القاري.
&
ويحمل ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في النهائي على جاره أتلتيكو 4/1 علماً أنه تخطى بايرن ميونيخ في نصف النهائي بخماسية نظيفة في المباراتين.
&
وتأهل ريال مدريد في النسخة الحالية إلى الدور الثاني من المسابقة الأوروبية بعد تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في خمس مباريات متتالية.
&
من جهته، أبدى كاسياس رغبة ريال مدريد بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب في الشهر الحالي مشيراً إلى أن فريقه يؤدي عاماً جيداً ويريد إنهائه بأفضل طريقة ممكنة.
&