&على الرغم من الانتقادات التي تطاله، منذ موسمين، حول تراجع مستواه، إلّا أنّ الحارس الدولي الإسباني إيكر كسياس ما فتئ يحقق الإنجازات الجماعية والفردية رفقة فريقه ريال مدريد، آخرها التتويج بلقب كأس "السوبر" الأوروبية، ما جعله يدخل قائمة أكثر خمسة لاعبين إسبان فازوا بالألقاب.

&ورفع &كاسياس رصيده من الألقاب، بعد تحقيقه لكأس السوبر الأوروبي مع ريال مدريد، يوم الثلاثاء الماضي، إلى 20 لقب، من بينها 17 لقبا مع نادي ريال مدريد و 3 مع المنتخب الإسباني، مناصفة مع القائد الأسبق لنادي برشلونة الإسباني، كارليس بويول.
&
ونال كاسياس مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني في خمس مناسبات، و كأس ملك إسبانيا &مرتين و كأس "السوبر" الإسباني، 4 مرات، فضلاً عن لقبين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولقبان في كأس السوبر الأوروبي و لقب واحد في كأس العالم للأندية، كما توج رفقة منتخب "لاروخا" &بلقب لكأس العالم &لكرة القدم وبطولتي أمم أوروبا.
&
وبإمكان كاسياس أن يرفع رصيده من الألقاب إلى 21 لقباً، يصعد إلى المرتبة الرابعة ليتقاسمها مع الحارس السابق لنادي برشلونة، فيكتور فالديز، في حال فوز ريال مدريد بكأس "السوبر" الإسبانية، يوم الأربعاء القادم أمام نادي أتلتيكو مدريد.
&
ويتصدر قائمة أكثر اللاعبين الإسبان تتويجاً بالألقاب،تشافي هيرنانديز ب25 لقب، متقدماً على كل من أسطورة ريال مدريد خوانيتو ب24 لقب، وزميله في برشلونة أندريس إنييستا ب23 لقب.&