قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&طالبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضرورة إتباع سياسة التناوب والمداورة بين اللاعبين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جماهير ريال مدريد أبدت رأيها في وضع الفريق الملكي في الفترة الراهنة خاصة بعد الفوز المعقد الذي تحقق على حساب قرطبة في الجولة الماضية ضمن لقاءات الليغا بفضل هدف متأخر من الويلزي غاريث بيل من ركلة جزاء بعد طرد زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الجماهير المدريدية طلبت من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضرورة إتباع سياسة التناوب والمداورة بين اللاعبين في المباريات.
&
وأشارت إلى أن لاعبي ريال مدريد ظهروا كأنهم مجهدين ومرهقين ومتعبين للغاية في لقاء قرطبة ما يفرض على أنشيلوتي ضرورة اللجوء للمداورة بين اللاعبين تجنباً للإرهاق قبل الدخول في مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن مستوى الفريق الملكي لن يظهر بالشكل المطلوب في قادم المباريات في بطولتي الدوري ودوري الأبطال ما لم يتم اعتماد سياسة المداورة بين اللاعبين.
&
يذكر أن ريال مدريد كان قد خرج من كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتلتيكو ويظهر بشكل ليس بالكبير منذ بداية العام الجديد حيث تعرض للخسارة في أكثر من مباراة بينما يقترب الفريق من خوض لقاء شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا ضمن الدور ثمن النهائي.
&