&يتواصل مسلسل تألق ثلاثي خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما في مباريات الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

&
ولعب الثلاثي الهجومي دوراً كبيراً في تألق ريال مدريد في الموسم الحالي خاصة تحطيم رقم مونيوز ومورينيو في عدد الانتصارات المتتالية في كافة البطولات حيث وصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى 16 فوزاً متتالياً حتى الآن وبإمكانه زيادة رقمه القياسي الجديد.
&
وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 26 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية بينما سجل الفرنسي كريم بنزيما 13 هدفاً وصنع 7 أخرى ثم تولي الويلزي غاريث بيل مهمة تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أخرى.
&
وساهم كريستيانو رونالدو في فوز فريقه الملكي على ملقة في الأندلس بهدفين مقابل هدف حيث كان وراء الهدفين لريال مدريد عن طريق بنزيما وغاريث بيل.
&
وتمكن الثلاثي الشهير بـ"BBC" من إحراز 46 هدفاً وصناعة 21 هدفاً آخراً ما مكن ريال مدريد من التربع على صدارة الدوري الإسباني والتفوق على غريمه برشلونة بينما تأهل مبكراً إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا وحقق العلامة الكاملة حتى الآن بخمسة انتصارات متتالية.
&