&أغلق نادي ريال مدريد الإسباني صفقة لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكا سيلفا بعد حال من الشد والجذب التي شهدت عملية الانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا.

&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادي الملكي نجح في إتمام صفقة اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا مقابل 15 مليون يورو ومن المتوقع أن ينضم إلى صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي بات التوقيع الثاني للنادي الملكي بعد إتمام صفقة ماركو أسينسيو من ريال مايوركا مقابل 3.9 مليون يورو لمدة ستة أعوام.
&
وأشارت إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز أرسلت مبعوثين للبرازيل الخميس الماضي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة وحسمها بشكل نهائي.
&
ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن النادي الملكي استغل رغبة اللاعب البرازيلي في حمل قميص الريال ورفض عروضاً من ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين وفضل التوقيع لفريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأوضحت الصحيفة أن النادي البرازيلي طلب من ريال مدريد تأجيل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية حتى خوض كروزيرو مباراة فلومينيزي في ختام مواجهات الدوري المحلي.
&
وتوقعت ماركا أن ينضم لوكاس سيلفا إلى صفوف فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في يناير القادم بعد حصول الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على الجنسية الإسبانية ما يفتح الطريق أمام البرازيلي للوصول إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
ويرغب الريال في تعويض لاعبه الكرواتي المصاب لوكا مودريتش مع اقتراب الألماني سامي خضيرة من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو بسبب رفضه لتجديد عقده الحالي.
&