&يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان رسمياً عن التوقيع مع لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي الملكي يوشك على الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع البرازيلي لوكاس سيلفا مقابل 15 مليون يورو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية في معرض استعراضها المعلومات الخاصة بالنجم البرازيلي الجديد في ملعب سانتياغو برنابيو إذ يعد من مواليد عام 1993 في بوم خيسيوس دي جواس في البرازيل.
&
وأشارت إلى أنه طوله 182 سنتيمتر ويزن 80 كيلو غراماً ويلعب في خط الوسط الدفاعي وخاض سبع مباريات مع المنتخب البرازيلي تحت 21 عاماً وأحرز خلالها هدفاً واحداً فقط.
&
ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن خاض 74 مباراة مع أنديته وأحرز ثلاثة أهداف علاوة على تتويجه بدوري البرازيل في عامي 2013 و2014 فضلاً عن بطولة مينيرو في عام 2014.
&
ويرغب ريال مدريد في تعويض إصابة نجمه الكرواتي المتألق لوكا مودريتش وتحسباً لرحيل الدولي الألماني سامي خضيرة عن العاصمة الإسبانية في يناير المقبل.
&
وكان لوكاس سيلفا قد حصل على جائزة أفضل لاعب خط وسط مدافع في الدوري البرازيلي بعد أسبوعين فقط على تتويجه ناديه باللقب المحلي.
&
واعترف النجم البرازيلي الشاب مؤخراً أن التوقيع لريال مدريد واللعب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له، مشيراً إلى أنه ليس متأكدا ما إن تقدم النادي الملكي بعرض لضمه.&
&