&اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قراراً بضرورة تدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب الإصابات الكثير في صفوف الملكي.

وذكر أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة في إسبانيا أن إدارة ريال مدريد قررت تعزيز خط وسط الفريق الملكي بسبب إصابة الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريغيز.
&
كما أن الألماني سامي خضيرة يستعد للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو &بعد رفضه تجديد عقده مع ناديه الإسباني ولديه عدة عروض إنكليزية وألمانية لاختيار أحدها.
&
وأضاف البرنامج التلفزيوني أن إدارة النادي الملكي تسعى للتوقيع مع لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي الشاب لوكاس سليفا أو إعادة مواطنه كاسيميرو المعار من ريال مدريد إلى بورتو البرتغالي حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وأشار إلى أن هناك اسماً قادماً في الانتقالات الشتوية بسبب معاناة الدولي الالماني توني كروس من ضغط المباريات والإرهاق الشديد بجانب إصابات خضيرة المتكررة.
&
ولفت إلى أن نادي كروزيرو البرازيلي يطلب الحصول على 20 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نجمه الشاب لوكاس سيلفا لكن ريال مدريد غير مستعد إطلاقاً لدفع مثل هذا المبلغ للاعب لم ينضم للمنتخب البرازيلي الأول.
&
وأوضح أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لديه عدة عروض من أندية مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وميلان لكن المدرب الإيطالي قرر الاستمرار مدرباً للنادي الملكي رغم تقاضيه مبلغاً أقل مما كان يحصل عليه عندما كان مدرباً لباريس سان جيرمان الفرنسي.
&