قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ثقته الكاملة بالفرنسي زين الدين زيدان الذي يتولى تدريب فريق الشباب في النادي الملكي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز سارع بالإدلاء بتصريحات يؤكد من خلالها ثقته الكاملة والتاملة في شخص الفرنسي زين الدين زيدان.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بيريز يرى في أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق بأنه الخليفة الأنسب لتعويض الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وقيادة الفريق الأول بعد رحيل الأخير.
&
وأشارت إلى أن رئيس النادي الملكي يرفض بشكل قاطع فكرة خروج زيدان من قلعة سانتياغو برنابيو في الانتقالات الصيفية المقبلة كما أنه يسعى بقوة من أجل إقناع الفرنسي بالبقاء في العاصمة الإسبانية مدريد.
&
ولفتت إلى أن فلورنتينو بيريز يعول على صداقته القوية بزيدان من أجل إقناعه برفض العروض المقدمة إليه من أجل الحصول على خدمات كمدير فني في الصيف القادم.
&
وكان الدولي الفرنسي الأسبق قد أكد أن مستمر مع فريق ريال مدريد كاستيا حتى نهاية الموسم الحالي ومن ثم سوف يدرس كافة الخيارات سواء بالبقاء في العاصمة الإسبانية أو مغادرتها.
&
يذكر أن زيدان كان مساعداً لأنشيلوتي في الموسم الماضي ونجح في الفوز مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا قبل أن يحل محله قائد الريال السابق هييرو بعدما تولى الفرنسي مهمة تدريب فريق الناشئين في مدريد.
&