أكد النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو أن نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو صاحب الكرة الذهبية في عام 2013، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يمكن ترشيحه للقب جائزة الكرة الذهبية.

وقال الظاهرة البرازيلية في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم، ونال اللقب بناء على ما تقرر من تصويت جائزة الكرة الذهبية وهو مسح دقيق جدا للاعبين".

وأضاف المهاجم البرازيلي السابق "أنا أدعم هذا المسح وأحترمه، وإذا كان علي أن اختيار، حسنا يمكن اختيار رونالدو وكذلك ميسي، لا أحد منهم يلعب بنفس أسلوبي ولكن عندما يتعلق الأمر بالقوة البدنية فان كريستيانو أشبه بي ".

من جانب آخر اعترف رونالدو بأن اللاعب الذي كان يمتعه بطريقة لعبه هو الأسطورة الفرنسية زين الزيدان، حيث قال: "انه أفضل ما رأت عيني، حتى الآن هو الأفضل في بعض الاحيان، لقد كان يشعر بالغضب بسبب عنف اللاعبين ضده ويفقد صوابه ولكنه أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم".

كما اعترف النجم البرازيلي السابق بأنه كان سعيدا للغاية خلال الفترة التي قضاها مع ريال مدريد الإسباني وقال: "ريال مدريد هو الفريق الأفضل، لقد كان هناك افضل مزيج بين فريق كرة القدم ومدينة، مدريد مدينة مدهشة ولطيفة جدا ورائعة وهو فريق رائع وافضل نادي &في العالم".