&أبدى أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان إزعاجه من بدايته السيئة كمدرب رئيسي لفريق الرديف لنادي ريال مدريد الإسباني حيث تلقت تشكيلته ثلاث هزائم متتالية في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية.

&و بعد الخسارتين التي مني بهما رديف ريال مدريد أمام نظيريه لأتلتيكو مدريد وخيتافي بنفس النتيجة (1-2) تلقى زيدان ولاعبيه هزيمة،السبت،هزيمة جديدة، وكانت هذه المرة بديار نادي فينلابرادا بنتيجة هدف لصفر، وهي ثالث خسارة لهم توالياً منذ انطلاق الموسم .
&
وقد عبر زيدان عن انزعاجه لهذه انطلاقة السيئة من خلال تصريح لإذاعة " مونتي كارلو" الفرنسية، الأحد، قال فيه:" إنّه الانهزام الثالث. وهذه هي بداياتي في العمل كمدرب رئيسي، ولذلك فمن الطبيعي أن ينزعج المرء لمثل هذه البداية".
&
وتابع زيدان، مبدياً تفاؤله بتحسن الوضع، فقال:" ولكن يجب مواصلة العمل".
&
والجدير بالذكر أنّ النجم السابق لمنتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، كان قد انضم للجهاز الفني للفريق الأول للنادي الملكي في الموسم الماضي (2013-2014) حيث شغل منصب مساعد للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن الرجل، ذو الأصول الجزائرية، كثيراً مع صرح أنّ طموحه أكبر من الاكتفاء بمنصب مساعد بل يسعى ليكون مدرباً رئيسياً لأحد الأندية &الأوربية الكبرى.
&
و كانت تقارير صحفية إسبانية مطلعة بشؤون نادي ريال مدريد قد كشفت في شهر مايو الماضي أنّ رئيس الفريق، فلورنتينو بيريز قد وعد زيدان بتسلم مقاليد الإدارة الفنية للنادي فور انتهاء عقد أنشيلوتي في يونيو 2016 ، ثم قام بيريز بتعيين النجم السابق للميرينغي في يونيو الماضي في منصب مدرب رئيسي لرديف الريال،ما قد يمكن اعتباره تمهيداً وتحضيراً لشغل "زيزو" منصب المدرب الرئيسي للفريق الأول لريال مدريد.&
&