&يخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لتعديل خطته التكتيكية في لقاء فريقه وريال سوسييداد في الجولة الثانية والعشرين من الليغا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد يدخل لقاء ريال سوسييداد المقبل فوق أرضية سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الليغا بخطة 4-4-2.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يواجه الفريق الباسكي منقوصاً من نجمه الأول كريستيانو رونالد الذي يقضي عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية ضد قرطبة.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم يعتزم الاعتماد على الإسباني الشاب آسيير إياراميندي بجانب الألماني توني كروس مع الدفع بالثنائي إيسكو وخاميس رودريغيز في خط الوسط أيضاً.
&
ولفتت إلى أن خط الهجوم سيتكون من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما في ظل غياب كريستيانو رونالدو الذي لن يلعب المواجهة المقبلة أيضاً أمام إشبيلية.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي سيدفع بالخطة التقليدية في مباراتي ريال سوسييداد وإشبيلية ومن ثم يعود للتشكيلة المعتادة مع انتهاء عقوبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإيقاف.
&
يذكر أن ريال سوسييداد كان قد ألحق هزيمة مذلة بريال مدريد في جولة الذهاب بنتيجة 4/2 بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين في بداية المباراة.
&