&استنسخ المدرب الإيطالي المخضرم لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي "سيدورف جديد" في النادي الملكي وفقاً لما أظهرته مباريات الميرنغي الأخيرة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو أصبح أحد العناصر الأساسية لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي من بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مباراة ريال مدريد وضيفه أتلتيكو في إياب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا أظهرت بقوة أن النجم الإسباني الشاب إيسكو أصبح "اللاعب الأكثر اكتمالا" بين عناصر التشكيلة الأساسية.
&
وأشارت إلى أن نجم الفريق الأندلسي السابق يظهر تضحية دفاعية كبيرة فوق أرضية الميدان ويعود إلى تقديم أدواره الدفاعية حينما يحتاج الفريق الملكي لقدراته وإمكانياته
&
ولفتت إلى أن المدرب أنشيلوتي له الفضل الأكبر في تطوير قدرات النجم الدولي الإسباني الشاب مثلما فعلها سابقاً مع أسطورة كرة القدم الهولندية كلارنس سيدورف الذي كان يضحي مع ميلان ويقدم واجباته الدفاعية على أكمل وجه عندما كان الإيطالي المخضرم مدرباً للنادي اللومباردي.
&
وكان ريال مدريد قد تفوق على مانشستر سيتي في سباق الحصول على إيسكو في انتقالات صيف عام 2013 ولم يقدم الكثير في موسمه الأول مع أنشيلوتي لكنه بدأ يبرز قدراته منذ بداية الموسم الحالي مستغلاً إصابات الويلزي غاريث بيل.
&