تناقلت وسائل الإعلام العالمية صورة نشرها النجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد أظهرت مدى الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها الفريق الملكي في الفترة الأخيرة.
&
ففي الوقت الذي ينشغل فيه الجهاز الفني الخاص بالنادي الملكي في التفكير بخوض المباراة النهائية لكأس العالم في الأندية السبت المقبل، انشغل اللاعبون بممارسة ألعاب الفيديو "بلايستيشن" للترفيه عن أنفسهم، ومنهم النجم المتألق في الفترة الأخيرة إيسكو الذي تمكن في إلحاق الهزيمة بزميله داني كارفخال الذي فقد أعصابه بسبب الهزيمة وقام بتحطيم جهاز التحكم الخاص بأجهزة العاب الفيديو "بلايستيشن".
&
ونشر إيسكو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لجهاز التحكم الخاص بأجهزة العاب الفيديو "بلايستيشن" وهو محطم، وأرفق الصورة بعبارة يقول فيها: "هكذا يكون الحال عندما يخسر داني كارفخال".
&
جدير بالذكر أن ريال مدريد لا يزال انتصاراته المتتالية ورفعها الى 21 بتغلبه على كروز ازول المكسيكي برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي لكأس العالم للاندية ليبلغ المباراة النهائية.
&
ويلتقي ريال مدريد الساعي الى لقبه الاول في المسابقة والوحيد الذي ينقص خزائنه المرصعة بالالقاب اخرها اللقب العاشر في المسابقة القارية العريقة، في المباراة النهائية السبت المقبل مع سان لورنزو الارجنتيني.