تسببت إصابة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم 2016 بقلق بالغ داخل نادي ريال مدريد الإسباني.
&
وأظهرت الفحوص الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي إصابة مودريتش في أوتار الفخذ الأيسر ليتأكد غيابه عن ريال مدريد لفترة طويلة.
&
وقامت صحيفة أس الإسبانية بإجراء استفتاء الكتروني حول اللاعب الأنسب لتعويض الدولي الكرواتي في خط وسط الفريق الملكي خلال فترة غيابه التي قد تمتد لـ 3 أشهر كاملة.
&
وطرحت الصحيفة الإسبانية 3 لاعبين لتعويض النجم الكرواتي في محور الارتكاز في الفترة المقبلة وهم الإسباني إيسكو ومواطنه آسيير إياراميندي والألماني سامي خضيرة.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إيسكو نال الأغلبية الساحقة من أصوات المشاركين حيث رأى 70% ممن شاركوا في الاستفتاء أن النجم الإسباني الشاب أفضل من يعوض مودريتش ويشارك الألماني توني كروس في وسط الملعب.
&
وأشارت إلى أن الدولي الألماني سامي خضيرة حصل على 15% من أصوات الجماهير المدريدية بسبب قدراته الدفاعية وخبرته الكروية عن زميله إياراميندي الذي ترك انطباعاً سيئاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خاصة في مباراة دورتموند الألماني في إياب الدور ربع النهائي.
&
وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أوضح سابقاً أن إيسكو يمكنه اللعب في محور الارتكاز ما يؤشر لإمكانية الدفع به بجانب الألماني كروس بينما يتقدمهم الثلاثي كريستيانو رونالدو وخاميس رودريغيز وغاريث بيل مع تواجد كريم بنزيما في خط الهجوم بمفرده.
&