&يواصل التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي الانكليزي الحلم بالحصول على خدمات الدولي الإسباني إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يود التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد إيسكو بعد فشل مانشستر سيتي في إقناع النجم الألماني ماركو ريوس جناح بروسيا دورتموند في الانتقال إلى فريق ملعب الاتحاد.
&
وأضافت تلك التقارير أن بيليغريني يعلم قدرات النجم الإسباني الشاب بشكل كبير حيث سبق لهما العمل سوياً عندما كانا ضمن صفوف ملقة الإسباني قبل رحيل الأول إلى مانشستر سيتي وذهاب الآخر إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي النادي الانكليزي يبدون ثقة كبيرة في إتمام صفقة إيسكو بسبب العلاقة الرائعة التي تجمع المدرب التشيلي بلاعبه الإسباني وهو ما يساعد أكثر على إغلاق الصفقة بنجاح مع ريال مدريد.
&
ولفتت إلى أنه على الرغم من تألق إيسكو في الفترة الأخيرة مع ريال مدريد لكنه لا يزال يكافح من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل اعتماد الأخير على الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وخاميس رودريغيز.
&
وأوضحت أن مانشستر سيتي سيواجه منافسة شرسة مع أندية انكليزية أخرى من أجل التوقيع مع النجم الإسباني الشاب من بينها جاره اللدود اليونايتد وأرسنال وليفربول.
&