&أكدت تقارير إسبانية أن ثلاثة أندية ابدت رغبتها في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني &إيسكو في حال رغب ناديه ريال مدريد الإسباني بتسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

&وكشفت صحيفة " آس " الإسبانية بأن ريال مدريد و على الرغم من تعاقدهم مع لاعب الوسط الإسباني الصيف المنصرم ، إلا أن تعاقد النادي مع الكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي قد يدفع بإيسكو &إلى الرحيل لصعوبة حجزه مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق تحت إشراف مدرب الفريق الإيطالي كارلو انشيلوتي.
&
وبحسب الصحيفة فأن أندية ليفربول الإنكليزي وميلان الإيطالي و أشبيلية الإسباني تحاول استغلال ظروف إيسكو الفنية من أجل التقدم بعرض إليه بهدف التعاقد معه على الرغم من تأكيدات اللاعب &على استمراره مع الريال الموسم المقبل و تعبيره عن قبوله للمنافسة مع الكولومبي خاميس رودريغيز و الألماني توني كروس.
&
و أكدت الصحيفة أن ايسكو وعلى لسان احد المقربين منه أكد بأن ما ينشر عن قرب مغادرته للعاصمة مدريد مجرد اشاعات و انه باق في النادي الملكي على الأقل لموسم آخر ، حيث سبق لإيسكو أن اضطر إلى نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " &كذب فيها خبر تواجده في اشبيلية للتفاوض مع إدارته من أجل الانتقال لصفوفه هذا الصيف.
&
و انتقل فرانسيسكو رومان الاركون سواريز المشهور بـ " إيسكو " من ملقة إلى ريال مدريد صيف عام 2013 مقابل 30 مليون يورو بعدما تألق بشكل لافت في ملقة محلياً و قارياً موسم 2012-2013 ، حيث خاض اللاعب مع الأبيض الملكي 59 مباراة في مختلف الاستحقاقات المحلية و الأوروبية و سجل له 11 هدفاً .
&
الجدير ذكره بأن ايسكو ذهب ضحية التعديل الذي اجراه المدرب انشيلوتي على تكتيك الفريق بالتحول إلى خطة بثلاثة لاعبين في الوسط لتحقيق فعالية أكثر وبتواجد أسماء قادرين على تنفيذ الأسلوب الذي ينتهجه أنشيلوتي مما جعل اللاعب أسيراً &لدكة الاحتياط .
&