&تألق إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني في الأسبوع الماضي وقدم أداء رائعاً أمام أندية ليفانتي وبرشلونة في الليغا وليفربول الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ماركا الإسبانية طرحت استفتاء على موقعها الالكتروني حول هوية اللاعب الذي يستحق التواجد ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد من بين الثنائي إيسكو والويلزي غاريث بيل بعد عودة الأخير من الإصابة.

وأظهرت النتائج على موقع ماركا الالكتروني تفوقاً كاسحاً للإسباني إيسكو على الويلزي بيل حيث وصلت نسبة تأييد إشراكه أساسياً مع ريال مدريد إلى 82% من الأصوات المشاركة.

ونال الدولي الويلزي 18% من المصوتين من أجل إعادة الدفع به أساسياً من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال شفائه من الإصابة وعودته لتدريبات الفريق الملكي.

وكان إيسكو قد استغل غياب غاريث بيل عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في العضلة الكمثرية ونجح في التألق مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وأحرز إيسكو هدفاً في شباك ليفانتي في الجولة الثامنة من الليغا وتألق بشدة أمام برشلونة في الكلاسيكو حيث تسبب في تسجيل زميله الفرنسي بنزيما الهدف الثالث جراء قيامه بالضغط على أندريس إنييستا وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة.

كما لعب دوراً كبيراً في فوز ريال مدريد على ليفربول الانكليزي بثلاثية نظيفة في ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.