قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى نادي أرسنال الانكليزي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة أرسنال تسعى جاهدة للتوقيع مع الدولي الإسباني إيسكو في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف المدفعجية للموسم الجديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تبدي استعدادا لدفع مبلغ مالي ضخم يصل إلى 81 مليون يورو من أجل نقل إيسكو من ملعب سانتياغو برنابيو إلى "الإمارات" في الصيف القادم.
&
وأشارت إلى أن أرسنال يواجه منافسة شرسة مع مواطنه مانشستر سيتي في انكلترا بجانب رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم الإسباني الشاب.
&
ولفتت إلى أن تألق إيسكو منذ بداية الموسم الحالي في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقدرته على تعويض غياب النجم الويلزي غاريث بيل للإصابة دفعت الأندية الأوروبية لمحاولة التعاقد معه والحصول على خدماته.
&
وأوضحت أن إيسكو يعد لاعباً أساسياً في تشكيلة أنشيلوتي بجانب ثنائي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش مع زميله الكولومبي خاميس رودريغيز الوافد الجديد من موناكو الفرنسي.
&
وأكملت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد سترفض على الأغلب العرض المقدم من النادي اللندني لرغبتها في استمرار اللاعب داخل أسوار النادي الملكي.
&