قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الجدل عندما أراح نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط في مباراة الجار أتلتيكو ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا على ملعب فيسنتي كالديرون.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فضل إراحة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدم الدفع به في التشكيلة الأساسية في ديربي مدريد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تساؤلات منطقية يجري الاستفسار عنها حول ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيغضب من بقائه على مقاعد الاحتياط في ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وأشارت إلى أن البرتغالي ظهر غير متاح ومتحمس لقرار مدربه أنشيلوتي بوضعه على مقاعد البدلاء الذي دفع به في الشوط الثاني بدلاً من زميله الكولومبي خاميس رودريغيز.
&
وأوضحت أن أزمة كبيرة حدثت في برشلونة بعد قرار المدرب لويس إنريكي بوضع الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار على الدكة في مباراة ريال سوسييداد الصعبة على ملعب أنويتا.
&
وأكملت أن النجم الأرجنتيني رفض خوض التدريبات في اليوم التالي لمباراة سان سيباستيان لتتطور الأزمة لاحقاً ويعلن إقالة أندوني زوبيزاريتا من منصب المدير الرياضي في النادي الكتالوني قبل قرار الرئيس بارتوميو بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة نهاية الموسم الحالي.
&
وفشل ريال مدريد في الفوز على جاره أتلتيكو وسقط بثنائية نظيفة ليصبح موقفه أكثر صعوبة حيث يحتاج للفوز بثلاثية بيضاء من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
&