&قام الانكليزي الشاب لوك شاو الظهير الأيسر الجديد لنادي مانشستر يونايتد باستئجار منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن نجم الشياطين الحمر الجديد قام باستئجار منزل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن نجم ساوثهامبتون السابق استحوذ على بيت صاروخ ماديرا مقابل دفع 7 آلاف جنيه استرليني في الشهر الواحد.
&
وأشارت إلى نجم القديسين سابقاً قرر العيش في منزل أفضل لاعب في العالم لعام 2013 والذي يبلغ سعره 3.85 مليون جنيه استرليني.
&
واستعرضت الصحيفة الشهيرة مكونات منزل كريستيانو رونالدو إذ يتواجد به مدخل كبير جداً بالإضافة إلى حجرة ساونا وجاكوزي وحمام سباحة علاوة على صالة ألعاب رياضية خاصة به.
&
ولفتت إلى أن النجم البرتغالي حاول بيع منزله بشكل نهائي عندما رحل عن صفوف مانشستر يونايتد من أجل حمل قميص ريال مدريد في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو لكنه لم يجد من يشتريه ليقرر تأجيره بين الفينة والأخرى.
&
وكان مانشستر يونايتد قد قام بثورة في الانتقالات الصيفية الماضية وجلب أسماء كبيرة من بينها الظهير الشاب لوك شاو مقابل 27 مليون جنيه استرليني بجانب التوقيع مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في صفقة قياسية مع الحصول على خدمات المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو على سبيل الإعارة.
&