قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تكثر الاستفتاءات في نهاية كل عام، كل في مجاله، وفي مجال كرة القدم تم تدشين العديد من الاستفتاءات بشأن أفضل اللاعبين أو أفضل المدربين أو أفضل هدف أو غير ذلك، لكن ما قامت به صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كان مغايراً تماماً.

الصحيفة الشهيرة اختارت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كصاحب أجمل مهارة على ملاعب التدريبات وليس في المباريات الرسمية في عام 2014.

وتفوق رونالدو على غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، حيث احتل المرتبة الأولى على مهارته في احدى الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الملكي، حيث خدع خمسة من زملائه في لمسة واحدة.

وحل ميسي في المرتبة الثانية على هدفه الخرافي الذي سجله من زاوية مستحيلة وهو يقف خلف المرمى خلال إحدى الحصص التدريبية المنفردة التي كان يداوم عليها اللاعب في الأرجنتين، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع برشلونة.

وجاء النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة في المرتبة الثالثة على مهارته بتصويب ركلة جزاء خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة بمنتخب بلاده، بطريقة مذهلة للغاية خدعت حارس المرمي الذي وقف عاجزاً على صدها واكتفى بالنظر إليها، حيث بدا اللاعب وكأنه سيصوب الكرة بقدمه اليمنى، لكنه فاجأ حارس المرمى وصوبها بمقدمة القدم اليسرى بطريقة مميزة.

وفي المرتبة الرابعة جاء الإنكليزي رافيل موريسون نجم خط وسط فريق وست هام يونايتد، والذي سجل هدف خرافياً وصفته الصحيفة الإنكليزية على أنه هدفاً من كوكب آخر، وذلك خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالمنتخب الإنكليزي تحت 21 عاماً، حيث تلقى اللاعب كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها بكعب قدمه بطريقة رائعة، وسط ذهول الحارس الذي اكتفى بالنظر إلى الكرة وهي تسكن شباكه.

أما في المرتبة الخامسة والأخيرة فحل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي أظهر مهارة رائعة في لعب الكرة بكعبه من لمسة واحدة خلال تدريبات الفريق الملكي على نوع من التدريبات يسمى "الروندو"، حين كان "زيزو" يشغل منصب مساعد للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

1- مهارة رونالدو:

2- مهارة ميسي:

3- مهارة نيمار:

4- مهارة موريسون:

5- مهارة زيدان: