&احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم الماضي مع زملائه اللاعبين والجهاز الفني في ريال مدريد عقب نهاية الدورة التدريبية الصباحية.

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي على شبكة الانترنت أن الفريق الأول للنادي الملكي خاض التدريبات المعتادة صباح الخميس بتواجد كافة اللاعبين وبإمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأضاف الموقع الرسمي للفريق الأبيض أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التقط صورة جماعية مع زملائه والجهاز الفني للاحتفال بجائزة "الحذاء الذهبي" التي حصل عليها للمرة الثالثة في مشواره الاحترافي.
&
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد قام بتسليم الجائزة لنجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو في فندق ميليا كاستيا في العاصمة الإسبانية.&
&
وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة الحذاء الذهبي بعدما سجل 31 هدفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني الموسم الماضي متساوياً مع الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز عدد الأهداف ذاتها مع ليفربول الانكليزي قبل انتقاله لبرشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو.
&
وكان النجم البرتغالي قد أبدى سعادته الكبيرة بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي موجهاً الشكر لكافة زملائه في ريال مدريد على الدعم والمساندة مشيراً إلى أنه لم يكن ليحقق هذا الإنجاز بدونهم.
&
وأوضح كريستيانو رونالدو أنه يشعر أنها هذه هي المرة الأولى في حياته التي يحصل فيها على جائزة الحذاء الذهبي مشدداً على أنه سوف يبذل المزيد من الجهد لمساعدة ريال مدريد في تحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب والبطولات.
&
&