&واصلت صحيفة إسبانية شهيرة حملتها لمساندة نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفته بأنه ليس أنانياً مستدلة بما حدث في مباراة الفريق الأبيض أمام ملقة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أثبت أنه ليس أنانياً عندما قاد فريقه الأبيض للفوز على ملقة بنتيجة 2/1 على ملعب لاروزاليدا في الجولة 13 من الليغا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي البرتغالي فضل التمرير لزميليه الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل ومنحهما كرات حاسمة ولم يرغب في تسجيل الأهداف بنفسه في مرمى الفريق الأندلسي.
&
وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو قام بصناعة ثمانية أهداف في الموسم الحالي بالليغا واقترب بشدة من تسجيل أفضل أرقامه في صناعة اللعب والكرات الحاسمة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي كان قد قام بأفضل موسم له على صعيد صناعة الأهداف في بطولة 2011/2012 حيث ساهم في تسجيل 12 هدفاً لزملائه في ريال مدريد.
&
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني بـ20 هدفاً وقد يصل إلى عدد كبير من الأهداف في نهاية الموسم الحالي حيث مازالت الكثير من الجولات في الليغا وقد يحطم رقم ميسي كأفضل هداف في الليغا في موسم واحد.
&

&