قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد تقرير صحفي نشره موقع Le 10 Sport الفرنسي أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سيدخل سوق الانتقالات الشتوي المقبل ولكن ليس بالقوة المههودة عن النادي الملكي، وأنه سينتظر حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه بعناصر قوية.

وأشار التقرير إلى أن سياسة المدرب الإيطالي ستستهدف التعاقد مع لاعبين من فئة الشباب بحيث لا يزيد عمر اللاعب المنوي التعاقد معه عن 25 عاما، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة، إضافة إلى أنه قد يعتمد أيضا على بعض اللاعبين الشباب في الفريق الرديف بالنادي.

وأوضح التقرير الفرنسي أن إدارة فلورنتينو بيريز تخطط لإبرام عدة تعاقدات في يناير المقبل، خصوصا في مركز خط الوسط في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يعتبر الموهوب البرازيلي لوكاس سيلفا (21 عاما) أبرز المرشحين للانتقال للفريق الملكي، علما أن إدارة النادي لا تزال تجري مفاوضات مع نادي كروزيرو البرازيلي الذي يلعب له لوكاس.

وأشار المصدر إلى أن انشيلوتي كان يفضل التعاقد مع الألماني كريستوف كرامر، لكن الاخير مدد عقده مع باير ليفركوزن جتى عام 2019، وبات التعاقد مع لاعب خط الوسط الألماني أمرا صعبا في الوقت الحالي، وعليه الانتظار حتى الصيف المقبل على الأقل.

أما التعاقدات الأقل إلحاحا بالنسبة للنادي الملكي فتمثلت في كل من الحارس الإسباني المتألق دافيد دي خيا (24 عاما) حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي &لتعويض إيكر كاسياس في المستقبل، إضافة إلى الإيطالي ماتيا دي شيليو (22 عاما)، الذي كان انشيلوتي قادر على إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

أما في الخط الأمامي فقد وضع أنشيلوتي عينيه على اللؤلؤة الشابة لفريق ليفربول والمنتخب الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ البالغ من العمر 20 عاما، ولكنه أغلق الأبواب في وجه النادي الملكي وقرر الاستمرار مع الريدز لفترة طويلة.

أخيرا يدور في فلك ريال مدريد أيضا النجم البلجيكي المتألق إدين هازار (23 عاما) صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي، والذي ينظر إليه سواء من انشيلوتي أو فلورنتينو بيريز على انه الخليفة المحتمل للبرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات المقبلة، لكن مشكلة جلبه تكمن في أن النادي اللندني ليس لديه أي نية للتخلي عن اللاعب، كما أن إدارة البلوز تتفاوض بالفعل على تمديد عقد اللاعب، الذي قد يصبح بموجبه صاحب أعلى أجر في تاريخ تشلسي.