قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعد النجم الكولومبي الشاب خاميس رودريغيز عنصراً أساسياً مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في نادي ريال مدريد الإسباني منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وتواجد خاميس رودريغيز في تشكيلة ريال مدريد في كافة مباريات الفريق وفيب مختلف المسابقات سواء كان لاعباً أساسياً أم دخل بديلاً.
&
ودفع أنشيلوتي باللاعب الكولومبي الموهوب ضمن التشكيلة الأساسية في 16 مباراة لريال مدريد في مختلف المسابقات فضلاً عن إشراكه كلاعب بديل في ثلاث مناسبات.
&
وبالتفصيل، لعب خاميس رودريغيز 11 مباراة في الدوري الإسباني و4 في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولقاء وحيد في كل من كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبية علاوة على مواجهتين في كأس السوبر الإسبانية.
&
ويمتلك النجم الكولومبي حصيلة جيدة في موسمه الأول مع ريال مدريد حيث أحرز 4 أهداف في الدوري الإسباني وهدف وحيد حتى الآن في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا كما سجل في شباك أتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر المحلية وصنع أهدافاً أخرى في الليغا والبطولة القارية.
&
وتعاقد ريال مدريد مع هداف نهائيات كأس العالم الذي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي مقابل 80 مليون يورو قادماً من موناكو الفرنسي الذي لعب إليه بعد انتقاله من صفوف بورتو البرتغالي.
&
وتمكن خاميس رودريغيز من تعويض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المنتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 75 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&
&
&
&
&
&