قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حملت مباراة إيطاليا وكرواتيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقرر إقامتها في فرنسا عام 2016 أنباء غير سارة لجماهير ريال مدريد الإسباني حيث تعرض نجم الفريق لوكا مودريتش لإصابة قوية قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وذكرت تقارير صحفية كرواتية أن نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى خمسة أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت بها في مباراة إيطاليا في تصفيات اليورو.
&
وبعد منتصف الشوط الأول تقريباً وتحديداً في الدقيقة الـ28 من عمر المباراة، سقط لوكا مودريتش على الأرض دون أن يلمسه أحد لاعبي الخصم بسبب إصابة في الفخذ.
&
وعقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أظهرت الفحوص الطبية الأولية إصابة الدولي الكرواتي بإصابة في الفخذ وسط توقعات أن يبتعد عن الملاعب لفترة لن تقل عن خمسة أسابيع كاملة.
&
وأفادت التقارير الكرواتية أن مودريتش سوف يخض لمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الاثنين لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أكبر ومدى خطورتها والمدة الزمنية التي سيغيبها عن الملاعب بشكل نهائي.
&
وتعتبر إصابة مورديتش ضربة موجهة لريال مدريد وجهازه الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعتمد عليه بصورة أساسية برفقة الألماني توني كروس في وسط الملعب فيما يجلس الألماني سامي خضيرة والإسباني آسيير إياراميندي على مقاعد الاحتياط.
&
ووفقاً للفحوص الأولية، فإن مودريتش سيغيب عن ريال مدريد في كافة المباريات المحلية والقارية حتى نهاية عطلة عيد الميلاد خاصة أن الفريق الملكي مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية.
&
في المقابل، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مودريتش سوف يغيب عن تشكيلة كارلو أنشيلوتي لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب الإصابة.