قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تواصل الأندية الأوروبية الكبيرة محاولاتها مع إدارة فيورنتينا الإيطالي من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الدولي الكولومبي خوان كوادرادو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة ديجيتال برنابيو الإسبانية أن ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد مع الدولي الكولومبي خوان كوادرادو وهي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن وكيل الفيفا الشهير باولو يرى النجم الكولومبي ذو المهارات الكبيرة في ملعب سانتياغو برنابيو بقميص ريال مدريد في الانتقالات الشتوية.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يخطط للاستعانة بلاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز لإقناع مواطنه كوادرادو بارتداء القميص الملكي في يناير المقبل.
&
وكان برشلونة قريباً من التوقيع مع النجم الكولومبي الذي تألق مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي لكن الإدارة فضلت التعاقد مع البرازيلي المغمور دوغلاس بيريرا لاعب ساو باولو.
&
وكان برشلونة يخطط لتوظيف الجناح الكولومبي في مركز الظهير الأيمن لخلافة البرازيلي دانييل ألفيس الذي يقترب من انتهاء عقده مع النادي الكتالوني ورحيله عن ملعب كامب نو إثر تراجع أدائه بشكل كبير في السنتين الأخيرتين.
&
&