&يتأهب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لتقديم عرض مالي ضخم للغاية إلى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات مدافعه البرازيلي الشاب ماركينيوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يخطط للتقدم بعرض رسمي لأثرياء باريس بقيمة 112 مليون جنيه استرليني مقابل التوقيع مع المدافع البرازيلي الشاب ماركينيوس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يرغب بشدة في تدعيم دفاعات الشياطين الحمر ويضع عدة خيارات أبرزها النجم البرازيلي الشاب ماركينيوس.
&
وأشارت إلى أن مدافع باريس سان جيرمان كان قد انتقل من صفوف روما الإيطالي في صيف عام 2016 مقابل 26 مليون جنيه استرليني ويعد أحد اللاعبين المهمين في خط دفاع النادي الفرنسي بجانب مواطنيه تياغو سيلفا وديفيد لويز.
&
ولفتت إلى أن سان جيرمان رفض في الصيف الماضي بشكل قاطع فكرة رحيل مدافعه البرازيلي إلى برشلونة الإسباني رغم محاولة الأخير بقوة من أجل التوقيع مع اللاعب وجلبه إلى قلعة كامب نو.
&
وأوضحت أن اليونايتد يضع خيارين إضافيين في حال فشل التعاقد مع ماركينيوس هما الألماني ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند والآخر الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مدافع فالنسيا الإسباني.
&
وكان اليونايتد قد ضم عدة لاعبين في الخط الخلفي في الصيف الماضي وهم الأرجنتيني ماركوس روخو والهولندي دالي بليند والانكليزي الشاب لوك شاو لكنه يرغب بالمزيد من أجل سد الثغرات في دفاع الشياطين الحمر.
&