لا تزال إدارة نادي برشلونة الإسباني لا تزال تناقش العديد من الخيارات لاستكمال ترميم الخط الخلفي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد حسمها لصفقة المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو قادما من صفوف فالنسيا.

&وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة صرف أنظاره عن ضم المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد رفض اللاعب الانتقال الى الفريق الكاتالوني على سبيل الاعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يرفض فكرة الانتقال الى أي ناد على سبيل الاعارة، وانه يعتبر ذلك خطوة إلى الوراء في مسيرته الرياضية.

ووفقا للصحيفة فإن مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان يرغب في بقاء اللاعب ضمن صفوفه على الرغم من عدم اعتماده عليه في تشكيلته الأساسية في الموسم الماضي بعد تعاقده من روما.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة النادي الكاتالوني وجهت أنظارها صوب اللاعب الألماني جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونخ، بعد انسداد كافة الطرق أمام برشلونة للتعاقد مع مدافع يساند جيرمي ماتيو.

&ووفقا للصحيفة ذاتها فإن المفاوضات لضم اللاعب بدأت بالفعل، وأن المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا سيلتقي مع وكيل بواتينغ يوم الخميس.

ومن المتوقع أن يغير زوبيزاريتا موعد مقابلته مع وكيل بواتينغ، وذلك بسب تدخل ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر في الظفر بخدمات اللاعب.

ومن المتوقع أن يكلف اللاعب خزينة النادي الكاتالوني حوالي 35 مليون يورو، وهو مبلغ معقول بالنسبة للمبلغ الذي يطالب فيه نادي روما الإيطالي للتخلي عن لاعبه الكولومبي كوادرادو، حيث تطالب إدارة النادي الإيطالي مبلغ 50 مليون يورو.

ويعتبر إدارة النادي الكتالوني أن تعزيز خط الخلفي أولوية مهمة حتى في حال بقاء البرازيلي داني ألفيس، اضافة إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي أعجب كثيرا بقدرات اللاعب الألماني كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز في منطقة الدفاع.