&عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لفتح الاتصالات من جديد مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس من أجل الانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد عادت لفتح الاتصالات مجدداً مع النجم الألماني ماركو ريوس في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى الشياطين الحمر في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال أجرى اتصالات بممثلي ووكلاء ماركو ريوس لكن كافة الأمور تشير إلى أن اللاعب الألماني هو من سيختار النادي الذي يود تمثيله في الفترة القادمة.
&
وأشارت إلى أن تقارير صحفية عدة في الفترة الأخيرة كشفت عن اقتراب ريال مدريد من الحصول على خدمات ريوس في الصيف المقبل مقابل 28 مليون يورو لخلافة الويلزي غاريث بيل الذي سيلتحق بصفوف مانشستر يونايتد.
&
ولفتت إلى أن النجم الويلزي فند كل تلك الإدعاءات وأعلن صراحة بقائه مع بطل العالم في ملعب سانتياغو برنابيو ليضطر اليونايتد لمعاودة المحاولة مع الألماني ريوس لكي يلتحق بفريق ملعب أولد ترافورد.
&
وأوضحت الصحيفة أن الدولي الألماني محل اهتمام كبير من الأندية الأوروبية من بينها بايرن ميونيخ الذي يسعى بقوة للإبقاء عليه ضمن الدوري الألماني من خلال التوقيع معه والانضمام إلى صفوف العملاق البافاري.
&
وبخلاف ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ هناك أندية أخرى تريد التعاقد مع ريوس مثل مانشستر سيتي الانكليزي وبرشلونة الإسباني في حال رفعت العقوبة الموقعة عليه من الفيفا.
&