قد يلعب الألماني الشاب مارك تير شتيغن حارس برشلونة الإسباني دوراً كبيراً في إتمام صفقة مواطنه ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الألماني إلى العملاق الكتالوني.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي برشلونة الإسباني يُعد الفريق الأقرب للحصول على خدمات الدولي الألماني ماركو ريوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن النادي الكتالوني يضم مجموعة رائعة من اللاعبين المتميزين في خط الهجوم وهو أمر يفيد ريوس كثيراً حيث بإمكانه اللعب في أكثر من مركز وإمداد خط المقدمة بالكثير من الكرات الساحرة.
&
وأشارت إلى أن تواجد الحارس الألماني الشاب تير شتيغن الذي انضم إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي قادماً من بروسيا مونشنغلادباخ قد يساهم بقوة في حسم صفقة ماركو ريوس لمصلحة البلوغرانا.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن شتيغن سيكون عنصراً أساسياً في تأقلم نجم بروسيا دورتموند في برشلونة خاصة أن اللاعبين قد لعبا في صفوف مونشنغلادباخ قبل رحيل ريوس إلى أسود فيستفاليا.
&
ونوهت الصحيفة إلى أن جماهير دورتموند لا ترغب في رؤية ريوس مع بايرن ميونيخ تجنباً لسيناريو ذهاب النجمين ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي إلى العملاق البافاري في الموسمين الأخيرين رغم محاولة بطل ألمانيا استخدام الشرط الجزائي في عقد ريوس مع دورتموند من أجل حسم الصفقة.
&
وأوضحت "بيلد" الألمانية أن ريوس ينتظر قرار المحكمة الرياضية فيما يخص بحرمان برشلونة من إبرام أي صفقات لفترتين متتاليتين حتى يناير 2016 بسبب مخالفات في ضم اللاعبين القاصرين.
&
ويأمل ريوس أن تقوم المحكمة الرياضية في تقليص العقوبة الموقعة على برشلونة والسماح للإدارة بالدخول في ميركاتو الصيف 2015 والاكتفاء بالحرمان فقط من الانتقالات الشتوية المقبلة.
&