نفت إدارة نادي اتلتيكو مدريد الإسباني على لسان رئيسه انخيل جيل مارين خبر انتقال اللاعب الألماني ماركو ريوس إلى صفوف فريقه قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

&وأوضح انخيل جيل مارين عدم صحة الأخبار والتقارير التي أشارت بقرب انتقال الدولي الألماني لصفوف فريقه ، &بل ونفى حتى وجود اهتمام من الروخي بلانكوس بهذا اللاعب في الوقت الحالي ، حيث قال رئيس بطل الدوري الاسباني في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية :" أن ريوس لم يكن ضمن أولويات النادي المدريدي لان طريقة لعبه لا تتناسب مع احتياجات الفريق في الوقت الحالي ".
&
ويأتي تصريح رئيس النادي المدريدي كتلميح بأن ملف تعاقدات الفريق لم يغلق بعد و مستمر في البحث عن دعم صفوفه قبل اغلاق سوق انتقالات اللاعبين في الاول من شهر سبتمبر القادم في ظل رغبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الجامحة في قيادة الاتلتيكو للاحتفاظ بعرش الليغا و الاستحواذ على عرش أبطال أوروبا بعدما خسر النهائي الموسم المنصرم أمام جاره ريال مدريد.
&
و جاء تكذيب رئيس الاتلتيكو بعد ساعات من تأكيد احدى القنوات الاسبانية خبر انضمام ريوس إلى الفريق المدريدي مقابل 27 مليون يورو .&
&
وبهذا النفي يتأكد وجود رغبة لدى اللاعب لمغادرة ناديه الحالي بروسيا دورتموند مما يعزز من صحة التقارير التي &اكدت في السابق قرب انتقاله إلى بايرن ميونيخ رغم رفض إدارة ناديه و عزمها الاحتفاظ به لغاية انتهاء عقده.&