قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إرسال طاقم طبي إلى ألمانيا للكشف على نجم بروسيا دورتموند ماركو ريوس في ظل الإصابات المتكررة للدولي الألماني في العام الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة النادي الملكي قررت بالفعل إرسال طاقم طبي إلى الأراضي الألمانية من أجل الكشف الطبي على نجم دورتموند ومتابعة حالة اللاعب على الصعيد البدني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ثمة قلق كبير داخل نادي العاصمة الإسبانية من الإصابات المتلاحقة التي يتعرض لها الدولي الألماني طوال العام الحالي.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي قد توصل لاتفاق مع وكيل أعمال ماركو ريوس ورئيس بروسيا دورتموند راينهارد راوبال من أجل ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
ولفتت إلى أن الاتفاق ينص على الحصول على خدمات ريوس مقابل 25 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع دورتموند.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يحاول إفساد الصفقة ويسعى حثيثاً لعدم انتقاله إلى ريال مدريد بعدما نجح الفريق الملكي في التعاقد مع لاعب خط وسط البافاري توني كروس في الصيف الماضي.
&
وأكملت ماركا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يبدو هادئاً لأنه يمتلك اتفاقاً مع كافة الأطراف – وكيل أعمال اللاعب والنادي الألماني- ويحاول الاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والصحية قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.
&