قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب نادي تشلسي الانكليزي من الحصول على خدمات النجم ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة تشلسي والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو ًأصبحا يمتلكان الكلمة الفاصلة في شأن مستقبل الدولي الألماني ووجهته الكروية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم بروسيا دورتموند يتواجد في عقده مع ناديه الألماني شرطاً جزائياً بقيمة 25 مليون يورو من أجل فسخ التعاقد بين الطرفين قبل نهايته في صيف عام 2016
&
وكانت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد أصبح أقرب الأندية الأوروبية للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس في الصيف المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز فاز في السباق الدائر حول ريوس وحسم الصفقة لمصلحة النادي الملكي بسبب علاقته الجيدة مع إدارة دورتموند ورغبة اللاعب في الانضمام إلى أحد أندية الليغا.
&
وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز توصل لاتفاقية مع ماركو ريوس تخول ريال مدريد حسم الصفقة في الصيف المقبل مثلما حدث مع لاعب خط وسط دورتموند إلكاي غوندوغان.
&
وتحاول أندية أوروبية كثيرة التعاقد مع الدولي الألماني ريوس من بينها أرسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد وجاره السيتي في انكلترا بجانب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
&