&دخل نادي تشلسي الانكليزي إلى دائرة الصراع المشتعلة من أجل ضم نجم بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزريه مورينيو قرر الدخول ضمن قائمة الأندية الأوروبية المهتمة جداً بالتعاقد مع الدولي الألماني ماركو ريوس في ميركاتو صيف 2015.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو يخطط لعرض لاعبه الألماني أندريه شورليه على إدارة بروسيا دورتموند والجهاز الفني بقيادة المدرب يورغن كلوب من أجل تسهيل مهمة التعاقد مع ماركو ريوس.
&
وأشارت إلى أن الأندية الأوروبية تستطيع التوقيع مع النجم الألماني وما عليها سوى انتزاع موافقته الشخصية على الرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند ودفع 25 مليون يورو التي تمثل قيمة كسر العقد بين الطرفين.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو قد وضع لاعبه الألماني شورليه خارج حسابات تشكيلته الأساسية في الموسم الحالي كما زادت قناعة المدرب البرتغالي بعد الأداء المتواضع لنجم باير ليفركوزن السابق في مباريات كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.
&
وسيواجه تشلسي منافسة شرسة جداً مع الأندية الأوروبية وعلى رأسها قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بجانب قطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي من أجل الظفر بخدمات النجم الألماني المتألق مع أسود فيستفاليا والماكينات.
&