قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الألماني عدم اهتمامه إطلاقاً باللعب ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني وحمل قميصه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة لو سبورت الفرنسية الشهيرة أن النجم الألماني لا يريد الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الدولي الألماني لا يفضل التوقيع لريال مدريد في حال وجود عدة خيارات من أندية أوروبية أخرى حيث يعطي الأولوية لأندية الدوري الانكليزي مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول في الانتقالات القادمة.

وأشارت إلى أن النجم الألماني سوف يتجاهل عرض ريال مدريد الذي حاول ضمه في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية برفقة مواطنه توني كروس لاعب بايرن ميونيخ.

ولفتت الصحيفة إلى أن أي ناد انكليزي يرغب في التعاقد مع ريوس عليه دفع 20 مليون جنيه استرليني ما يعادل 25 مليون يورو هي قيمة فسخ عقد اللاعب مع ناديه دورتموند الألماني.

ونوهت أن الدولي الألماني يخشى بقوة من عدم الحصول على فرصة كاملة في ملعب سانتياغو برنابيو في حال وافق على الانضمام إلى صفوفه بسبب وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز.

&

&