قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي تشلسي الانكليزي تقديم عرض لإدارة بروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على نجمه ماركو ريوس خلال الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يجهز عرضاَ مغرياً لتقديمه لإدارة دورتموند مقابل انتزاع موافقتها على الاستغناء عن خدمات الدولي الألماني ماركو ريوس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن عرض مورينيو يتضمن دفع 31 مليون يورو بجانب إدراج لاعبه الألماني أندريه شورليه مقابل استقدام ريوس إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الألماني يستطيع الرحيل عن ناديه الألماني مقابل دفع 25 مليون يورو فقط هي قيمة الشرط الجزائي في عقد ريوس مع دورتموند.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن ريوس يلقى اهتماماً كبيراً من قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بجانب مانشستر سيتي الانكليزي لكن تشلسي يبدو الأقرب للظفر بخدمات الدولي الألماني.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ريوس ينتظر قرار المحكمة الرياضية العليا بشأن تقليص العقوبة الموقعة من الفيفا على برشلونة بسبب مخالفات قانونية في التعاقد مع لاعبين قاصرين.
&
قرار المحكمة سيتضمن إمكانية السماح للإدارة الكتالونية بدخول سوق الانتقالات القادمة والتوقيع مع لاعبين جدد أو تثبيت العقوبة كما هي ومنع برشلونة من التعاقدات لفترتين متتاليتين.
&