قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ينتظر النجم الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند قرار المحكمة الرياضية بشأن العقوبة الموقعة على نادي برشلونة الإسباني بشأن عدم إبرامه أي صفقات لفترتين متتاليتين.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الغموض يحيط بمستقبل نجم بروسيا دورتموند الألماني وسط رغبة كبيرة من أندية أوروبية كثيرة بالحصول على خدمات الدولي الألماني الشاب.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن نظيرتها "بيلد" الألمانية أن إدارة مانشستر سيتي تعتزم الدخول بقوة من أجل التوقيع مع ريوس في فترة الانتقالات القادمة خاصة في ظل وجود شرط جزائي يسمح للاعب بفسخ تعاقده مع ناديه مقابل 25 مليون يورو فقط.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يبدي اهتماماً كبيراً بالحصول على اللاعب وضمه إلى ملعب كامب نو مثلما ينطبق الأمر تماماً على بايرن ميونيخ الألماني الغريم التقليدي لبروسيا دورتموند.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن الدولي الألماني ينتظر قرار المحكمة الرياضية العليا الذي من المتوقع أن يحسم حالة الجدل المثارة حالياً من خلال الإعلان عن الموقف النهائي للنادي الكتالوني وإمكانية دخول سوق الانتقالات الصيفية 2015 أم سيتم تثبيت العقوبة حتى انتقالات يناير 2016.
&
وكان الفيفا قد منع برشلونة من القيام بأي تعاقدات لفترتي انتقالات بسبب مخالفة قانونية في مسألة التعاقد مع لاعبين قاصرين وجلبهم إلى مدرسة لا ماسيا الشهيرة.
&
وكان ريوس قد أبدى رغبة حقيقية في اللعب مع برشلونة بعد رحيله عن دورتموند لكن أمنيته قد لا تتحقق في حال أصرت المحكمة الرياضية على منع النادي الكتالوني من إبرام أي صفقات حتى يناير 2016 ليصبح النجم الألماني مضطراً للانتقال إلى ناد آخر.
&